الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة دارالسلام
* اكثر من 23 الف شكوى يستقبلها الخط الساخن بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج خلال 6 اشهر
 

الخميس 1 أغسطس 2013

استقبل الخط الساخن 125 بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج خلال الفترة من يناير الى يونيو 2013 فيما يقرب من 23 الف و900 شكوى من مختلف مراكز وقرى المحافظة والتى تنوعت ما بين طفح وكسر صرف صحى وطلب عربية كسح وانقطاع وضعف مياه وكسر بوش حريق وكسر ماسورة مياه وسرقة غطاء بالوعة وتغير فى مواصفات المياه وعدم مرور قارئ او محصل وطلب سيارة مياه وارتفاع فاتورة صرح بذلك اللواء المهندس محمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف انه بلغ عدد الشكاوى فى قطاع جنوب والذى يضم مراكز البلينا وجرجا ودار السلام 1489 شكوى وبلغ عدد الشكاوى فى قطاع شمال والذى يضم مراكز المراغة وجهينة وطما وطهطا 1878 شكوى كما بلغ عدد الشكاوى فى قطاع وسط والذى يضم مراكز سوهاج اخميم والمنشاة وساقلتة بالاضافة الى مدينة سوهاج 20546 شكوى.

وأكد اللواء المهندس محمود نافع ان فريق الخط الساخن بالشركة قام بالتنسيق مع فرق الصيانة والشبكات ومراكز خدمة العملاء وقطاع المعامل والجودة للعمل على حل تلك المشكلات بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 
مصدر الخبر
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة دارالسلام

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع