الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الرئيسية > كيانات المحافظة > المراكز والأحياء > مركز ومدينة أخميم
* اجراءات عاجلة تنفيذا لتوجيهات محافظ سوهاج خلال زيارته لمدينة أخميم أول أمس
 

نقل مقلب القمامة من جوار المنطقة الأثرية .. وتنظيم حركة السيارات داخل موقف أخميم والطرق المؤدية إلى المنطقة الأثرية .. وفسخ التعاقد مع أصحاب الكافيتريات لمخالفة الضوابط

 

الاحد 7 يوليو 2024

تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح محمد سراج محافظ سوهاج خلال زيارته الأخيرة لمدينة أخميم أول أمس الجمعة، وبمتابعة من الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بنقل مقلب القمامة الموجود بالقرب من المنطقة الأثرية إلى أطراف المدينة، كما تم التنسيق بين إدارة المرور والمواقف بالمحافظة لتنظيم وضبط الحركة داخل موقف سيارات الأجرة بالمدينة .

وفي متابعة لتنفيذ توجيهات السيد المحافظ قامت الوحدة المحلية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ عقود تأجير الكافيتريات المحيطة بالمنطقة الأثرية، وذلك لمخالفة أصحابها وعدم الالتزام بالضوابط والشروط المنظمة لعملية التعاقد، مع إحالة المتسبب في تأخير تحصيل أجور التعاقد الشهرية إلى جهات التحقيق.

كما قامت الوحدة المحلية بأخميم بالتنسيق مع إدارة المرور لتيسير الحركة المرورية ومنع الازدحام والتكدس بالطريق المؤدي إلى المنطقة الأثرية بداية من مركز شرطة أخميم وحتى مقر مجلس المدينة القديم .

 
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 عودة الى الصفحة الرئيسية لمركز ومدينة أخميم

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع