الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* شكر لمديرة مدرسة وجزاءات لمدرستين وموظفين بحي غرب 

كتب محمد سعد

الأربعاء: 10/10/2012

استمراراً لجولاته المستمرة والمفاجئة فى شتى أنحاء المحافظة قام الدكتور/ يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج بزيارة مفاجئة لحى غرب سوهاج تفقد فيها عدد من المدارس والمخابز حيث قدم الشكر لمديرة مدرسة هدى شعراوي الإعدادية بنات والعاملين بها لما لمسه من أداء متميز وانضباط داخل المدرسة فى حين قام بتوقيع الجزاء على مدرستين بمدرسة النور للمكفوفين بخصم 3 أيام من راتبهن لإهمالهن فى العمل مصدرا تعليماته للمحافظة بمخاطبة هيئة الأبنية التعليمية لدراسة مدى إمكانية تعلية الجزء الشمالي من مدرسة النور للمكفوفين لاستيعاب كل التلاميذ وتقليل نسبة الكثافة داخل الفصول.

كما قام السيد المحافظ بزيارة لمقر حي غرب سوهاج وأمر بتوقيع الجزاء على عدد من العاملين بالحي لإهمالهم في العمل وقام أثناء الزيارة بالإطلاع على بعض التراخيص متعهدا بتشكيل لجنة من الإسكان لمراجعة وفحص كافة التراخيص الصادرة من الحي.

        كما شملت جولة السيد المحافظ زيارة لمصنع البصل المقام على مساحة 18 فدان والمتوقف عن العمل منذ عدة سنوات حيث وعد ببذل كافة الجهود من أجل حل مشكلة المصنع.

وأثناء جولته أمر السيد المحافظ بتحرير مخالفتين لسيارتين كانتا تسيران فى الطريق المعاكس مشددا على عدم التهاون فى تطبيق القانون على المخالفين من أجل عودة الانضباط والنظام فى جميع شوارع المحافظة.

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع