الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* تشغيل مصنع تدوير القمامة بسوهاج قريبا 

كتب محمد سعد

الثلاثاء: 2/10/2012

صرح الدكتور/ يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج أنه جارى العمل من أجل تشغيل مصنع تدوير القمامة بالمحافظة والعمل على إنشاء مصنعين آخرين وإنارة كوبري سوهاج العلوي وإزالة المطبات غير الضرورية بالطرق السريعة بالمحافظة ... جاء ذلك خلال كلمته في مؤتمر آفاق التنمية الذي نظمته جامعة سوهاج تحت رعاية  كل السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير التعليم العالي...

 وأضاف أن الاهتمام بالاستثمار وحل مشكلات المستثمرين له أهمية بالغة لأن بهم تحدث عملية التنمية بالمحافظة مشيرا إلى أن المحافظة تسعى إلى بذل كافة جهودها من أجل دفع عجلة التنمية وتشجيع الاستثمارات فى كافة المجالات وتذليل  العقبات أمام المستثمرين إيماناً بأن الاستثمار يمثل قاطرة التنمية وأن التنمية هى السبيل الوحيد للوصول إلى مستقبل أفضل لأبناء المحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع متمنيا التوفيق للمشاركين وأن يخرج المؤتمر بنتائج إيجابية يمكن تطبيقها تساهم فى تنمية المجتمع.

من جانبه أكد الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة أن الجامعة آن لها الأوان أن تقوم بدور فعال تجاه تنمية المجتمع وحل مشاكله وأنها تضع كل إمكانياتها فى خدمة المحافظة.

وأشار الدكتور/ أحمد عزيز مقرر المؤتمر أن المؤتمر يدور فى ثلاثة محاور رئيسية وهى: التنمية والاستثمار ومعوقاتها فى سوهاج – القضايا البيئية والصحة العامة – التثقيف المجتمعي والتوجيه الإيجابي للسلوك.

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع