الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* أفاق التنمية بالمحافظة في مؤتمر بجامعة سوهاج  

الاحد 30/9/2012

تنظم جامعة سوهاج مؤتمرا بعنوان" أفاق التنمية بمحافظة سوهاج" وذلك في 2 أكتوبر القادم.  صرح بذلك د.نبيل نور الدين رئيس الجامعة، وأضاف أن الهدف من المؤتمر المساهمة في وضع مخطط للتنمية في المحافظة من اجل دفع عجلة التنمية والارتقاء بالخدمات التي تقدم  للمجتمع. مشيرا الى أن المؤتمر سوف يناقش ثلاث محاور رئيسيه وهى فرص التنمية والاستثمار في المحافظة والوضع البيئي والصحة العامة بالاضافه إلى التوجيه الايجابي للسلوك لدعم خطط التنمية. يأتي هذا المؤتمر في  إطار دعم الجامعة لخطط التنمية والاستثمار بالمحافظة و دورها فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وأشار د.احمد على حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس المؤتمر انه سيتم مناقشه عدد من الموضوعات منها  التنمية السياحية وتنمية الموارد الصحراوية ، إنشاء طرق جديدة ، وتنميه الثروة السمكية ، كما يناقش المؤتمر المشروعات الصغيرة في التنمية وتوفير فرص العمل ، الاستفادة من الحرف الصناعية ، بالاضافه إلى التحديات التي تواجه قطاع الزراعة و دور المراه في التنمية و الوضع البيئي للمحافظة ودور الشباب في التنمية بعد ثورة يناير والتنمية العمرانية في المناطق الصحراوية بالجهود الذاتية.

 

ومن جانبه اشار د.احمد عزيز مقرر المؤتمر انه سوف يشارك بالمؤتمر عدد من منظمات المجتمع المدني منها جمعية المستثمرين وإدارة الاستثمار بوزارة المالية ، مديرية الزراعة والصحة والري بالمحافظة ، بالاضافه إلى مديرية الشئون الاجتماعية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وعدد من الجهات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع