الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* "الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج يتفقد مرافق المحافظة في أول يوم عمل له" 

كتب محمد سعد:

الاثنين: 10/9/2012

في أول يوم عمل له في محافظة سوهاج قام الدكتور/ يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج بجولة تفقدية لبعض المرافق الهامة وعدد من القرى والمدن بالمحافظة.

وفي بداية جولته قام السيد المحافظ بتفقد محطة مياه نيدة التي تقوم بتغذية مدينة سوهاج وأخميم وحي الكوثر وجزء من مدينة ساقلتة واطمئن على حسن سير العمل بها واستمع إلى شكوى العاملين بها والتي تمحورت حول العجز في عدد عمال النظافة العاملين بالمحطة حيث أكد السيد المحافظ أنه سينظر في سد هذا العجز.

كما قام السيد المحافظ بزيارة الوحدة المحلية لقرية نيدة ومركز الشباب والوحدة الصحية بالقرية واستمع لمشاكل المرضى والتي دارت حول نقص الأطباء وتردي الخدمة الصحية ونقص الأدوية والأمصال الطبية مؤكدا أن هذه الأمور ستؤخذ على محمل الجد.

وقام السيد المحافظ بتفقد مستشفى ساقلتة المركزي ولاحظ تردي الخدمة المقدمة للمواطنين والنقص الشديد في الأطباء ووعد ببذل أقصى جهد من أجل التغلب على العقبات التي تواجه المواطن ورفع مستوى الخدمة الصحية بالمستشفيات، واختتم جولته بزيارة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم والتقى بالعاملين بالوحدة وطالبهم بضرورة التعاون التام مع المواطنين والتيسير عليهم وحل مشكلاتهم بأسرع وقت ممكن.

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع