الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* حملة نظافة مكبرة بمدينة سوهاج تحت قيادة المحافظ.. وإسناد النظافة لشركة متخصصة 

الجمعة 14 يونيو 2013

صرح الدكتور/ يحيى عبدالعظيم محافظ سوهاج اليوم بانه جارى الان تجهيز كراسة الشروط والمواصفات لعمل مناقصة لإسناد أعمال النظافة بالمحافظة لشركة نظافة متخصصة وسوف يتم تقسيم المحافظة إلى ستة قطاعات مؤكدا أن إسناد أمور النظافة لشركة متخصصة لن يكلف المواطن أي أعباء إضافية وسوف تتولى المحافظة دفع فارق التكلفة للشركة التي سوف ترسو عليها المناقصة .. جاء ذلك خلال حملة النظافة المكبرة التي قادها صباح اليوم والتي تهدف لجمع القمامة المتراكمة بمدينة سوهاج وحى شرق وحى غرب.

بدأت أعمال الحملة فى التاسعة صباحا بمشاركة مشرفي وعمال النظافة وعدد كبير من معدات النظافة الخاصة بمراكز المحافظة حيث تم تجميع العمال والمعدات من مراكز مختلفة وذلك لأن القمامة المتراكمة فى الشوارع فاقت قدرات المدينة والأحياء من حيث العمالة والمعدات.

وقد تم تقسيم المنطقة المستهدفة إلى مربعات على أن يتواجد فى كل مربع فرقة من المشرفين والعمال والمعدات تتولى رفع القمامة وتنظيف الشوارع بالمربع الذى تتواجد فيه.

وقام السيد المحافظ بمتابعة اعمال الحملة بمنطقة الشهيد وخلف الاستاد الرياضى ومنطقة حى راشد ووجه كلمة لمواطني سوهاج حثهم فيها على ضرورة المحافظة على النظافة لأنها سلوك حضاري يعكس مدى رقى الأمم مؤكدا أن الشارع ملك للجميع ويجب المحافظة عليه وأن النظافة أمر صحى وحضاري مطلوب لكل المواطنين متمنيا نجاح الحملة المكبرة للنظافة فى تحقيق أهدافها.

 
 
مصدر الخبر إدارة العلاقات العامة
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع