الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* مؤسسة مصر الخير تنظم حفل زفاف جماعي برعاية محافظ سوهاج 

الاثنين 22 ابريل 2013

شهد الدكتور/ يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج صباح اليوم الحفل الذى أقامته مؤسسة مصر الخير بالصالة المغطاة باستاد سوهاج الرياضى بحضور العميد/ مجدى سليم (رئيس قطاع العمليات الميدانية بمؤسسة مصر الخير) والمهندس/ أيمن حلمى (مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بسوهاج) والأستاذ/ أحمد الديب (وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج),حيث ألقي السيد المحافظ كلمة قدم فيها الشكر لمؤسسة مصر الخير على ما تبذله من مجهودات داخل المحافظة وخاصة فى مجال التعليم والصحة والتكافل الإجتماعى فضلاً عن توقيع برتوكول لمبادرة سوهاج خالية من فيروس سي داعياً المنظمات والمؤسسات المجتمعية الآخرى إلى التكاتف معاً للمساهمة فى إزدهار المجتمع.

كما قام بتسليم عدد 2 مشروع تروسيكل و عدد 8 كروت إعانة شهرية لبعض المواطنين وتسليم أجهزة العرائس لـــ"42" عروسة من الأسر الفقيرة بالمحافظة.

ومن جانبه أكد العميد/ مجدي سليم أن المؤسسة قامت بدور تنموي في جميع المحافظات يشهد به الجميع وأشاد بدعم السيد الدكتور محافظ سوهاج لأنشطة المؤسسة في المحافظة موجهاً التهنئة للمستفيدين من مشروعات المؤسسة.

وأشار المهندس/ أيمن حلمي إلى أنه ما تم اليوم تمت عليه الموافقة من خلال لجنة الحالات الإنسانية، مؤكداً أنه تم اختيار المستفيدين بعناية فائقة وفقاً لمعايير محددة من قبل المؤسسة.

 
 
مصدر الخبر إدارة العلاقات العامة
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع