الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* مجموعة "فاعل خير" تقدم قافلة خيرية مكبرة لأبناء سوهاج الشهر القادم 

الأربعاء 13 فبراير 2013

استقبل الدكتور/ يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج كل من أحمد مسعود ومني صبري د. أحمد العطار ومحمود الصغير أعضاء مجموعة "فاعل خير" التطوعية والتي تضم عددا من الشباب المصريين الذين يقومون بعمل ترميمات وتسقيف لأسطح المنازل والبيوت التي تحتاج لذلك والمساعدة في توصيل المياه والكهرباء وتدعيم المشروعات الصغيرة وتوفير جهاز العرائس لغير القادرين والأيتام وتنظيم القوافل الطبية ودفع مصروفات التعليم وتكريم السيدات المسنات.

وأوضحت مجموعة "فاعل خير" أنها جاءت في زيارة تفقدية لمحافظة سوهاج وخاصة المناطق الفقيرة والقرى الأكثر احتياجا للوقوف علي متطلباتها وما تحتاج إليه من مساعدات تمهيدا لإمدادها بقافلة خيرية مكبرة خلال شهر مارس القادم مع إمكانية إمدادها بقافلة طبية أيضا.

وأصدر السيد محافظ الإقليم تعليماته للسادة رؤساء مركزي طما وطهطا بتسهيل مهمة مجموعة الشباب في تفقد قري الواقات بطما وقرية الحريدية البحرية بطهطا حيث أنهما من القري الأشد احتياجا في المحافظة وذلك للتعرف علي أهم احتياجات ومتطلبات الاهالي من خلال الجولات الميدانية متوجها بالشكر للشباب المتطوعين علي ما يبذلونه من جهد في تقديم المساعدات لأهالي وأبناء سوهاج خاصة في القري الأكثر احتياجا.

 
 
مصدر الخبر إدارة العلاقات العامة
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع