الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* ائتلاف النقابات المهنية بسوهاج يؤيد قرارات رئيس الجمهورية 

الثلاثاء 4 ديسمبر 2012

شهد الدكتور/ يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج أمس  إجتماع ائتلاف النقابات المهنية بسوهاج بحضور المهندس/ مصطفي محمد عبد الفتاح نقيب الزراعيين والدكتور/ عبد السميع عطا الله نقيب المعلمين بسوهاج والذي عقد بهدف تبادل الخبرات ودراسة البحوث للإستفادة منها في عمل المشروعات وحل مشاكل النقابيين.

وأكد الإئتلاف علي موافقته وتأييده لقرارات الدكتور/ محمد مرسى رئيس الجمهورية ومساندته للدستور وعزمه على إرسال برقية تأييد للسيد الرئيس بذلك، كما ناقش المشاكل التي تواجه النقابات وعلى رأسها تخصيص الأراضي للنقابات حيث أن العمل النقابي عمل خدمي للمواطنين بالتواصل مع الجهات الإدارية.

وتوجه الحضور بالشكر للمحافظ علي توفير أسطوانات البوتاجاز وربطها بالبطاقات التموينية مشيرين إلى حاجة مزلقانات السكة الحديد إلي مليار جنيه لتطويرها على الوجه اللائق، بالإضافة إلى نقص الإعتمادات المالية لمرفق الصرف الصحي .

وأكد السيد محافظ الإقليم علي أن الكيانات القوية تستطيع أن تحقق أهدافها حيث أن الاهداف الكبيرة تحتاج إلي كيانات ضخمة لتحقيقها مشيراً إلى أن المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد تحتاج لتكاتف كل الرجال المخلصين وكافة الهيئات والمنظمات حتى تعود مصر لنهضتها وتكون هي الرائدة كما كانت عليه من قديم الزمان.

المصدر: إدارة العلاقات العامة

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع