الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

عناوين الاخبار  
* الوضع الأمني في سوهاج مستقر والمسيرات محدودة 

الجمعة: 30 نوفمبر 2012

صرح الدكتور/ يحيي عبد العظيم .. محافظ سوهاج بأنه من خلال المتابعة المستمرة للأحداث والموقف الأمني داخل نطاق المحافظة حتى اليوم الجمعة الثلاثون من نوفمبر الثالثة عصرا وبمخاطبة جميع الجهات والمراكز والإحياء المختلفة بالمحافظة تبين أن الموقف الأمني هادئ ومستقر والاستعدادات بالمستشفيات كاملة وجاهزة لأية طوارئ وأن حركة السكة الحديد وحالة الطرق الرئيسية تسير بشكل منتظم، وكذلك جميع محطات المياه والكهرباء تعمل بكامل طاقتها ولا يوجد انقطاع في الكهرباء.

وأضاف أن التجمعات بنطاق المحافظة بلغت حوالي 2100 فرد موزعين علي 4 مدن بالمحافظة حيث تجوب شوارع مدينة جرجا مسيرة مكونة من حوالي 200 فرد ومدينة البلينا حوالي 100 فرد  ومدينة المنشاة 300 فرد كما تجوب شوارع مدينة طهطا مسيرة مكونة من  1500 فرد وأن جميع المسيرات بمختلف تلك المدن مسيرات تأييد لقرارات الدكتور/ محمد مرسي رئيس الجمهورية .

جاء ذلك خلال التقرير المرسل من محافظة سوهاج إلي رئيس قطاع إدارة الأزمات والكوارث والحد من أخطارها بمجلس الوزراء بناء علي توجيهات الدكتور/ رئيس مجلس الوزراء بشأن المتابعة المستمرة للأحداث التى تمر بها البلاد في الوقت الراهن .

المصدر: إدارة العلاقات العامة

 
 
مصدر الخبر
عودة الى صفحة الأخبار
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع