الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يناقش أهم مشكلات توسعة الكورنيش الغربي للنيل

الأربعاء 29 أكتوبر 2014

التقى اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج الدكتور ممدوح عباس مدير مكتب الاستشارات الهندسية بكلية الهندسة والدكتور طلعت أحمد الأستاذ بكلية الهندسة جامعة سوهاج وممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية والمسئول عن مشروعات الجهاز بسوهاج .

 حضر اللقاء المهندس  علاء ياسين السكرتير العام والمهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد ومدير عام الشئون القانونية بالديوان العام .

وتم مناقشة أهم المشكلات التى تقف حائلاً أمام عملية توسعة الكورنيش الغربى للنيل والتي من بينها مشكلتين إحداهما بالمرسى التابع للبيئة والمخصص لنقل مخلفات السفن والذى من الممكن أن يعيق العمل أثناء تنفيذ المشروع والأخرى متعلقة بكافيتريا " الأشول " والموجودة على الكورنيش و تعيق إستواء الطريق .

وبالنسبة لمشكلة المرسي فقد أكد المحافظ أنه سيتم معاينته لتحديد الموقف وحل المشكلة المتعلقة بالعمل فى الجزء الموجود به , أما عن كافيتريا الأشول فقد أشار سيادته إلى أن مصلحة المواطنين والمحافظة والتى تتمثل فى سرعة تنفيذ هذا المشروع أهم من المصالح الشخصية .

 وأضاف المحافظ أن هذه المشكلات بسيطة طالما أنها لا تمس مصلحة المواطن مشيراً إلى أنه لابد من إزالة كافة العقبات التى تقف أمام العمل بالمشروع وضرورة الإنتهاء من كافة الدراسات المتعلقة بالمشروع لسرعة البدء فى التنفيذ .

 

 

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع