الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يبحث أعمال شركة النيل للزيوت والمنظفات بالمحافظة

الأثنين 20 أكتوبر 2014

التقى اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بمكتبه المهندس محمود سامى هجرس رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة النيل للزيوت والمنظفات بسوهاج وذلك لبحث بعض الأمور المتعلقة بعمل الشركة داخل المحافظة .

وأشار المهندس محمود هجرس إلى أن الشركة أحدثت طفرة فى إنتاج الزيت بجودة عالية بسوهاج مطالباً المحافظ بضرورة توفير منافذ لبيع وتسويق منتجات الشركة بجميع مراكز ومدن المحافظة ، مؤكداً على أن الشركة تنافس القطاع الخاص وتقوم بإنتاج منتجات تخاطب بها كافة فئات المواطنين داخل المحافظة .

وفى نهايه حديثه قدم هجرس الشكر للسيد المحافظ على مجهوداته فى دعم توصيل الغاز الطبيعى للمصنع ومساعدة المصنع فى تسليم طلبيات من زيت الطعام إلى الشركة المصرية حيث كان يوجد تكدس لزيت الطعام بالمصنع مما أدى إلى إنهاء هذا التكدس وعودة خط الإنتاج .

كما قدم هجرس الشكر للسيد المحافظ على قيامه بتوفير النخالة والتى هى أحد خامات صناعة الأعلاف بالسعر المدعم مما أدى إلى توفير مبلغ 600 جنيه بكل طن مما يصب فى مصلحة المواطن السوهاجى من حيث توفير منتج بجودة عالية وتكلفة أقل .

وخلال اللقاء أكد المحافظ على أن المحافظة لن تبخل على أى مصنع أو شركة تعمل لصالح المواطن البسيط مشيراً إلى أن المهم هو أن تعمل هذه الشركات بشكل جيد لخدمة أهل سوهاج .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع