الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يستقبل وفد حزب "الجيل الديموقراطي" خلال زيارتهم لسوهاج

الأحد 5/11/2023م

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم بمكتبه، وفد حزب الجيل الديموقراطي وعلى رأسه الدكتور ناجي الشهابي رئيس الحزب، لبحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والحزب بما يحقق مصالح المواطنين بسوهاج.

حضر اللقاء أيضا كل من "الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج الأسبق، وعلي قاعود أمين عام حزب الجيل الديموقراطي بسوهاج عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتورة مشيرة حسين أمينة المرأة بالحزب، والدكتور أحمد محسن أمين عام التنظيم، والدكتورحسن هجرس أمين عام الحزب بمحافظة الدقهلية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومحمود الفتيكي أمين شباب الدقهلية بالحزب.

ورحب محافظ سوهاج برئيس حزب الجيل الديموقراطي والوفد المرافق له، مؤكدا على أهمية دور الأحزاب السياسية، ومؤسسات المجتمع المدني، في التعاون مع الاجهزة الحكومية، وتكثيف الأنشطة المجتمعية، والمبادرات الهادفة بالتوازي مع مجهودات الدولة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

ومن جانبه وجه " الشهابي" الشكر للسيد المحافظ على حسن الاستقبال ، مؤكدا علي تطلع الحزب لمزيد من التعاون مع محافظة سوهاج، مشيدا بما تشهده المحافظة من انجازات في كافة القطاعات ، خاصة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع