الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لمناقشة آليات إطلاق "جائزة سوهاج للتميز الوظيفي"

الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

في إطار رؤية المحافظة بشأن تعزيز روح التنافسية بين الموظفين، ودعم أصحاب الكفاءة والمتميزين، عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اجتماعا مع اللجنة العليا المنظمة لجائزة سوهاج للتميز الوظيفي، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبدالجابر السكرتير العام المساعد، والمستشار محمود زين المستشار القانوني للمحافظة، وأعضاء اللجنة العليا للجائزة.

تناول الاجتماع بحث آليات إطلاق "جائزة سوهاج للتميز الوظيفي"، ووضع الضوابط والشروط المنظمة للجائزة، واليات تقييم المتقدمين.

وأوضح محافظ سوهاج أن الجائزة تهدف إلى تشجيع الموظفين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية على التنافس والإبتكار، وبذل المزيد من الجهد، ودعم أصحاب الكفاءة والتميز، مشيرا إلى أن الاجتماع ناقش سبل تفعيل الجائزة ووضع الشروط والمعايير الخاصة باختيار الفائزين.

تناول الإجتماع كذلك تحديد فئات الجائزة والتي تم تحديدها بمنح الجوائز لأفضل مدير عام، وأفضل موظف، وأفضل إدارة، وأفضل موظف خدمات معاونة، كما تم تحديد الوقت الزمني للجائزة بواقع ١٥ يوم للراغبين في التقدم، وأسبوع لتقييمات اللجنة الفرعية، وأسبوع لتقييم اللجنة العليا وإعلان الفائزين.

وأكد محافظ سوهاج علي أهمية الشفافية التامة، واتباع معايير محددة ودقيقة في التقييم لتحقيق العدالة بين جميع المتقدمين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع