الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لمناقشة إجراءات التصالح وسبل التيسير على المواطنين

الأربعاء 11/10/2023م

تنفيذا لتوجيهات السيد الوزير المحافظ، عقد السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا لمناقشة سبل التيسير علي المواطنين في إجراءات التصالح، وتسريع دورة العمل لإنجاز المعاملات .

حضر الاجتماع اللواءأح فريد حبشي قائد قطاع التراخيص بالمنطقة الجنوبية العسكرية، والمستشار الحسيني الجندي المستشار القانوني للمحافظة، والعميد منتصر الفقي مدير مكتب تراخيص سوهاج، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات الهندسية، والمراكز التكنولوجية، والمتغيرات المكانية، والتخطيط العمراني.

تناول الاجتماع مناقشة الموقف الحالي لأعداد النموذج 10 الصادرة من كل وحدة محلية، والمستندات اللازمة للحصول علي شهادة المطابقة، ووجه نائب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتواصل الدائم مع مديري مكاتب التراخيص والعمل على تذليل كافة المعوقات، وتيسير الإجراءات على المواطنين .

كما أكد نائب المحافظ على مديري المراكز التكنولوجية بضرورة مساعدة المواطنين وتقليل دورة العمل، وناقش موقف المعاملات المتأخرة، موجها بسرعة الانتهاء منها، مشيرا إلى ضرورة التنسيق التام والتعاون بين كافة الجهات المعنية للتيسير على المواطنين وتقديم أفضل مستوى من الخدمات لهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع