الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا بأعضاء فريق مبادرة " صوتك مسموع "

الأربعاء 20/1/2021

المصدر : المركز الإعلامي لمحافظه سوهاج

اجتمع السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، مع أعضاء فريق عمل مبادرة "صوتك مسموع" المشكل بقرار السيد المحافظ رقم "33" لسنة 2021م، لمتابعة سير العمل بالمنظومة، وفحص الشكاوى الواردة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" وبرنامج " الواتس آب" وسرعة الرد على وزارة التنمية المحلية، والاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين.

حضر الاجتماع كلا من الدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين، ومحمود عاطف منسق المبادرة بديوان عام المحافظة، وأعضاء الفريق .

وأكد نائب المحافظ خلال الاجتماع على الاستجابة الفورية للشكاوى، وفتح قنوات تواصل مع اعضاء المبادرة بكافة الوحدات المحلية لسرعة استقبال وارسال الشكاوى الكترونيا خلال ال 24 ساعة، وايام الجمع والعطلات الرسمية، لافتا إلى أهمية الاعلان بطرق سهلة وسريعة عن قنوات وارقام الاتصال بالمبادرة عبر وسائل التواصل الرسمية بالمحافظة وبالوحدات المحلية المختلفة بالمراكز والمدن والأحياء والقرى .

الجدير بالذكر أن مبادرة "صوتك مسموع" تعمل من خلال عدة قنوات للاتصال المباشر مع المواطنين للإبلاغ عن شكواهم والرد عليها من خلال رقم الواتس اب ( 01150606783)، والخط الساخن (15330)، والصفحة الرسمية للمبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي (

www.facebook.com/sotakmasmwo

)، والبريد الإلكتروني (Info@mld.gov.eg) .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع