الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يفتتح مركز تسجيل واختبار إجادة اللغة الإنجليزية ILETS.. وفصل دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بمدرسة جيل المستقبل الدولية

الثلاثاء 3/11/2020

افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، مركز تسجيل وامتحان ILETS بمدرسة جيل المستقبل الدولية بمدينة سوهاج الجديدة بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني، وهو اختبار إجادة اللغة الإنجليزية الرائد في العالم، كما افتتح فصل دمج ذوي الاحتياجات الخاصة متعدد المستويات، والذي يتيح الفرصة لأطفال ذوي القدرات الخاصة للانخراط في النظام التعليمي تأكيدا على مبدأ تكافؤ الفرص في التعليم .

وقال المحافظ أننا حريصون على تخريج أجيال واعية ومستنيرة من سوهاج الغنية بأبنائها المتفوقين، لافتاً إلى أن أبناء سوهاج يحتلون المراكز الأولى دائما كل عام على مستوى الجمهورية، كما أعرب عن سعادته برؤية هذا المستوى المتميز والرقي في العملية التعليمية بالمحافظة، والتي تشهد تقدما وتطوراً ملموساً في كافة المجالات.

وتفقد " الفقي" عددا من الفصول بمراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي، والمعامل، وغرف الأنشطة، وملاعب كرة القدم، والسلة، والطائرة، وحمام السباحة، مشيداً بالمستوى المتميز للمدرسة من حيث الانشاءات والتجهيزات، وكفاءة المعلمين، واستمع المحافظ والحضور إلى فيلم تسجيلي عن مراحل إنشاء المدرسة ومكوناتها.

ومن جانبه، قدم أحمد حلمي الشريف رئيس مجلس إدارة مدارس جيل المستقبل الدولية الشكر لمحافظ سوهاج على دعمه للعملية التعليمية، والمشروعات التنموية بالمحافظة، قائلاً "أن هدفنا بناء أجيال مدركة ومسئولة ذات ثقافة وشخصية قادرة على مواكبة المرحلة القادمة".

حضر الافتتاح كلا من ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، ورجب سالمان رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، وعدد من رؤساء مجالس إدارات المدارس الخاصة والقيادات التعليمية بالمحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع