الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يلتقي مجموعة جديدة من شباب مبادرة " شباب يدير شباب YLY"

الاربعاء 21/10/2020

التقى السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، مع مجموعة جديدة من شباب مبادرة " شباب يدير شباب YLY" ، حيث التقى بالمجموعة الأولى الأسبوع الماضي وذلك في إطار الاجتماعات الدورية التي تحرص المحافظة على عقدها مع الشباب، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وتعليمات السيد المحافظ للاهتمام بالشباب ودعمهم والاستماع إلى آرائهم والاستفادة بأفكارهم .

حضر اللقاء متدرب البرنامج الرئاسي EPLP، وجاد الزناتي مدير عام الشباب بمديرية الشباب والرياضة بسوهاج، وأحمد عبد العزيز المشرف على المبادرة بالمديرية .

ورحب "القاضي" بالمجموعة الجديدة من شباب المبادرة، مؤكدا على دعم السيد الوزير المحافظ لهم، مشيرا إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة تنظيم ورش عمل للشباب بالمحافظة للاستفادة من أفكارهم، كما سيتم تعريفهم بالمشروعات الجارية على أرض المحافظة، من خلال زيارات ميدانية يتم تنظيمها، وكذلك التي تم الانتهاء منها لتعزيز روح الانتماء لدي الشباب، معربا عن تقديره لوزارة الشباب وإطلاقها المبادرة لتوسيع دائرة المشاركة المجتمعية للشباب وتحفيز وتنمية قدراتهم ومهاراتهم .

واستمع نائب المحافظ لشباب المبادرة ومقترحاتهم حول نشر الأنشطة الرياضية في المحافظة، وتنظيم الماراثونات الرياضية، والمشاركة في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى الإقليمية منها والمحلية.

كما حرص الشباب على التقاط الصور التذكارية مع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ونائب المحافظ، وأكد لهم المحافظ على دعمه التام للشباب وحرصه على التعرف على أفكارهم البناءة والاستفادة بها لخدمة المحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع