الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري للجنة مراجعة تراخيص أعمال البناء

الخميس 15/10/2020

ترأس السيد/ أحمد سامى القاضي نائب محافظ سوهاج، الاجتماع الدوري للجنة المشكلة بقرار اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج لمراجعة تراخيص البناء، وحصر كافة المباني الصادر بشأنها قرارات ترخيص قبل قرار إيقاف أعمال البناء رقم 218 لسنة 2020.

حضر الاجتماع اللواء أحمد الشمندي مساعد مدير أمن سوهاج أعضاء اللجنة، والمستشار الحسيني الجندي المستشار القانوني للمحافظة، والمهندس حيدر عبدالعال مدير مديرية الإسكان، والدكتور أحمد عطية المستشار الهندسي للمحافظة، ومتدرب البرنامج الرئاسي EPLP، بالإضافة إلى مديري الإدارات الهندسية بمراكز طما وساقلتة وأخميم.

وأوضح نائب محافظ سوهاج أن المناقشات دارت حول ما انتهت إليه اللجنة الفنية من أعمال، ومراجعة كافة الملفات التي كانت عليها ملاحظات من قبل الهيئة الهندسية بالقاهرة، موجها بضرورة الانتهاء من مراجعة ملفات التراخيص، على أن يتم حصر التراخيص لمدة ثلاث أعوام من 2017 حتى 2019 على حدة، وحصر عام 2020 على حدة.

وأشار " القاضي " إلى وجود بعض المخالفات في أغلب المراكز وبالتالي نقص عدد التراخيص في بعض المباني الحكومية، موجها بالمعاينة على الطبيعة للانتهاء من 45 تقرير بالتعاون مع مفتش جهاز التفتيش على أعمال البناء لمراجعة التقارير الفرعية بساقلتة وحي الكوثر.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع