الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يتفقد المنطقة الصناعية بغرب جرجا .. ويتابع أعمال مبادرة " التصالح حياة " بقرى العوامر بجرجا وأولاد سلامة والدويرات بالمنشاة

الثلاثاء ١٣/١٠/٢٠٢٠

قام الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم بجولة ميدانية تفقد خلالها المنطقة الصناعية بغرب جرجا لمتابعة سير العمل بعدد من المصانع، والتعرف على أهم المشكلات والعمل على تذليلها، يرافقه عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، ومتدرب البرنامج الرئاسي EPLP.

حيث تفقد نائب المحافظ مصنع الأصلى للملابس، ومصنع الجرانيت والرخام، ومصنع الرضوان للمبردات، واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل الإنتاج بتلك المصانع، مشيدا بالمستوى المتميز وجودة المنتجات .

كما شارك نائب المحافظ يرافقه وفد مؤسسة حياة كريمة في لقاءات لجان التنمية المحلية لتيسير إجراءات التصالح للمواطنين غير القادرين ضمن مبادرة " حياة كريمة " بقرية العوامر بجرجا، وقرية أولاد سلامة والدويرات بالمنشاة، وذلك في إطار مبادرة " التصالح حياة " والتي أطلقتها مؤسسة " حياة كريمة" في 25 سبتمبر الماضي، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ومؤسسة صناع الخير للتنمية، لافتا إلى أهميتها من أجل رفع العبء عن كاهل الفئات الأكثر احتياجاً ومحدودي الدخل، والتي تهدف للمساهمة في دفع قيمة التصالح في مخالفات البناء للمواطنين الأولى بالرعاية في القرى المستهدفة من المبادرة الرئاسية " حياة كريمة" .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع