الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

الأخبار
نائب محافظ سوهاج يترأس اجتماعين للجنة الرئيسية واللجان الفرعية لمراجعة تراخيص أعمال البناء

الخميس 17/9/2020

ترأس الدكتور أحمد سامى القاضى نائب محافظ سوهاج، اجتماعين على مدار يومين متتاليين للجنة المشكلة بقرار اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج لمراجعة تراخيص البناء، واللجان الفرعية بمراكز المحافظة، لحصر كافة المباني الصادر بشأنها قرارات ترخيص قبل قرار إيقاف أعمال البناء رقم 218 لسنة 2020.

وجاء الاجتماع الأول باللجنة الرئيسية بحضور اللواء أحمد الشمندي مساعد مدير أمن سوهاج، والمهندس حيدر عبدالعال مدير مديرية الإسكان، والدكتور أحمد عطية محمود المستشار الهندسي للمحافظة، وأعضاء اللجنة، وذلك عقب عودة نائب المحافظ من اجتماع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالقاهرة، حيث تم عرض ملفات التراخيص الخاصة بمحافظة سوهاج .

وأكد "القاضي " خلال الاجتماع على ضرورة استيفاء النموذج الخاص بالمحافظة بشكل جيد واستكمال الجانب الفني والهندسي، على أن يتم إضافة تقرير المعاينة على الطبيعة للنموذج، وتقرير الأمانة من اللجنة العليا، وتقرير مسئول جهاز التفتيش الفني، موجها بتحديد مهام ودور كل عضو باللجنة، ووضع خطة جديدة للعمل بدءا من الأسبوع القادم.

وجاء الاجتماع الثاني بأعضاء اللجان الفرعية بمراكز المحافظة المختلفة، حيث أكد نائب المحافظ على رؤساء اللجان الفرعية بعد تسليمهم نموذج (1أ، 1ب) بضرورة استيفاء النماذج بشكل دقيق دون زيادة أو نقصان، على أن يتم الإنتهاء من كافة الملفات وتسليمها للمحافظة في موعد أقصاه الثلاثاء القادم 22 سبتمبر الجاري.

ووجه "القاضي " رؤساء اللجان الفرعية ومديري الإدارات الهندسية بمراجعة النماذج ومطابقتها للواقع، وفي حالة مخالفة النموذج للواقع سيتعرض صاحبه للمسائلة القانونية، على أن تكون المعاينة على الطبيعة مطابقة لتقرير المعاينة بنسبة 100%، مع توضيح ما اذا كانت المعاينة مطابقة للرسومات أو غير مطابقة للرسومات، وعدم الإعتماد على التقارير القديمة وإجراء معاينات جديدة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع