الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري يبحثان سبل التعاون المشترك

  الخميس  10/9/2020

التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اليوم الخميس، بمكتبه، علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري والوفد المرافق له من نواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والبنك، بحضور الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج.، وأمجد فارس رئيس منطقة جنوب الصعيد، وحمدى العارف رئيس قطاع سوهاج.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين محافظة سوهاج والبنك الزراعي المصري بما يخدم مصلحة المواطن السوهاجي، حيث تم عرض مقترح لتمويل البنك للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بتسهيلات بنكية وفوائد تصل إلى 5% فقط، وذلك في إطار السعي لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص العمل، والقضاء على البطالة .

وأشار محافظ سوهاج إلى عقد لقاءات للمشاركة المجتمعية للإعلان عن تلك المشروعات وشرح كيفية الإستفادة منها، وطرق الحصول عليها من خلال فروع البنك الزراعي المنتشرة بمختلف مراكز المحافظة.

وكشف علاء فاروق رئيس البنك الزراعى المصرى عن خطة البنك التوسعية فى السوق المحلية، ورؤية الدولة لجعل البنك الزراعى واحدًا من أكبر البنوك لتحقيق الأهداف التنموية، مشيرا إلى العمل على تقديم الخدمات التمويلية والمصرفية بالمناطق الأكثر فقرًا فى كافة المحافظات .

وفي نهاية اللقاء قام محافظ سوهاج ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بتبادل الدروع.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع