الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يرأس اجتماع وحدة عمل منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة

الاحد   6/9/2020

المصدر: المركز الإعلامي لمحافظة سوهاج

ترأس الدكتور أحمد سامى القاضى نائب محافظ سوهاج، اجتماع وحدة عمل "منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة"، وذلك لبحث معوقات العمل وسبل حلها، بحضور أعضاء الوحدة .

وأكد نائب محافظ سوهاج على أهمية التواصل الدائم مع الوحدات المحلية للتعرف على المعوقات التي تواجه اللجان الفرعية وأسبابها وسبل التغلب عليها، موجها بإعداد تقارير نصف شهرية بكافة أعمال اللجنة تمهيدا لعرضها على السيد الوزير المحافظ، ومناقشتها خلال المجلس التنفيذي القادم . 

وأوضح " القاضي " أنه جاري إرسال أسماء المستخدمين الخاصة بعمليات التسجيل بالنسبة لمدخلي البيانات باللجنة الرئيسية بالديوان العام، مشددا على قيام اللجان الفرعية بإرسال بيانات العقود المؤجرة بعد التأكد من صحتها، على أن يقوم بتسليمها للجنة الرئيسية عضو من أعضاء اللجنة الفرعية حتى يمكن مراجعة تلك البيانات .  

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج قد كلف الدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ برئاسة فريق عمل منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة والإشراف على أداء الفريق، وذلك في إطار المشروع القومي لتكامل بيانات الدولة ومتابعة الإجراءات المتخذة لإنشاء واستكمال منظومة ميكنة إدارة الأصول المملوكة للدولة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع