الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الثالث لوحدة عمل منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة

الثلاثاء   25/8/2020

المصدر: المركز الإعلامي لمحافظة سوهاج

ترأس الدكتور أحمد سامى القاضى نائب محافظ سوهاج، الاجتماع الثالث لوحدة عمل "منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة"، وذلك للوقوف على ما تم تنفيذه من خطة تدريب اللجان الفرعية، وبحث معوقات العمل وسبل حلها، بحضور ممثلي إدارات " الأملاك، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، ووحدة المتغيرات المكانية" بديوان عام المحافظة، ورؤساء اللجان الفرعية بالوحدات المحلية.

وقال نائب محافظ سوهاج أنه تم الانتهاء من تدريب 9 وحدات محلية على كيفية التسجيل، وتحديد ما سيتم العمل عليه وهي الأصول التابعة لأملاك الدولة المستأجرة كمرحلة أولى والخاضعة للوحدات المحلية، موجها بإنشاء مجموعة "واتس آب" لجميع رؤساء اللجان الفرعية للتواصل مع اللجنة العليا بالديوان العام .

وأشار " القاضي" إلى أنه سيتم تدريب باقي الوحدات المحلية خلال الأسبوع الجاري، على أن تكون جميع الوحدات المحلية قد أنهت البرنامج التدريبي؛ لتكون جاهزة للعمل مع بداية شهر سبتمبر المقبل، موجها بضرورة متابعة جميع الوحدات المحلية وتلقي كافة الاستفسارات منها.

وقد قام نائب المحافظ بتفقد مركز تدريب الحاسب الآلي بمركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بالديوان العام، وتابع فعاليات البرنامج التدريبي للجان الفرعية بمراكز وأحياء المحافظة .

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج قد كلف الدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ برئاسة فريق عمل منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة والإشراف على أداء الفريق، وذلك في إطار المشروع القومي لتكامل بيانات الدولة ومتابعة الإجراءات المتخذة لإنشاء واستكمال منظومة ميكنة إدارة الأصول المملوكة للدولة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع