الخميس 6/8/2020
المصدر / المركز الاعلامى لمحافظة سوهاج
أعلنت محافظة سوهاج عن استقبال إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة 1024 شكوى من المواطنين خلال شهر يوليو الماضي، حيث تم الاستجابة لـ 926 شكوى منها، وجاري بحث 98 متبقية، وذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين.
وقد تنوعت الشكاوى التي تم استقبالها بين طلبات الحصول على تراخيص، وطلبات لتوصيل المرافق من مياه شرب وصرف صحي، ورصف طرق، وتوصيل كهرباء، وغاز طبيعي، بالإضافة إلى طلبات تقنين أراضي لواضعي يد، وتظلمات، وطلبات خاصة بالتضامن الاجتماعى.
الجدير بالذكر أن محافظة سوهاج تستقبل الشكاوى إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg ومن خلال الاتصال بالخط الساخن 16528، أو إرسال الشكاوى من خلال الواتس آب الخاص بإدارة خدمة المواطنين ٠١٢٢٥٤٨٧٧٣٣ ــ و من خلال صندوق الشكاوى المثبت أمام بوابة ديوان عام المحافظة، ومن خلال أيضا مبادرة " صوتك مسموع" 15330ـ واتس 01150606783