الثلاثاء 21/7/2020
المصدر: المركز الاعلامي لمحافظة سوهاج
عقد الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج اجتماعا بمديري إدارات خدمة المواطنين ومسئولي منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالوحدات المحلية، ومديريات الخدمات، والشركات والهيئات الحكومية بالمحافظة.
وأوضح " القاضي " أن الاجتماع جاء لمتابعة أعمال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ومعدلات الأداء بالقطاعات المختلفة، ومناقشة أهم الاحتياجات والمعوقات التي تواجه العاملين بخدمة المواطنين وتذليلها، مشيرا إلى مناقشة آلية الربط بين القطاعات المختلفة وضرورة تفعيلها، ونسب الإنجاز، وتحقيق أكبر معدلات لإرضاء المواطنين، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بشأن الاستجابة لشكاوى المواطنين .
الجدير بالذكر أن محافظة سوهاج تستقبل الشكاوى إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg ومن خلال الاتصال بالخط الساخن 16528، أو إرسال الشكاوى من خلال الواتس آب الخاص بإدارة خدمة المواطنين ٠١٢٢٥٤٨٧٧٣٣ ــ و من خلال صندوق الشكاوى المثبت أمام بوابة ديوان عام المحافظة، ومن خلال أيضا مبادرة " صوتك مسموع" 15330ـ واتس 01150606783