الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يستجيب لـشكاوى مواقع التواصل الاجتماعي

 

الاثنين 30/3/2020

وجه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتركيب محول كهرباء جديد بقرية السمطا التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا لرفع العبء عن كاهل المواطنين، وذلك بعد تضرر الأهالي على موقع التواصل الاجتماعي "واتس آب" من وجود عطل بمحول الكهرباء .

حيث توجهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا وبالتنسيق مع هندسة الكهرباء إلى القرية وتم تركيب المحول، كما استجاب محافظ سوهاجلشكوى من بعض أهالي حي غرب يتضررون من وجود مخلفات بترعة نجع حمادي، والقمامة على جانبي الترعة، وعلى الفور قامت الوحدة المحلية لحي غرب بحملة مكبرة بالتعاون مع مديرية الري، وحماية النيل بسوهاج، تم خلالها رفع كافة المخلفات، بالإضافة إلى رفع القمامة على جانبي الترعة.
كما ان الحي يقوم برفع المخلفات والتطهير بشكل دوري، حيث ان هذه التجمعات ناتجة عن وجود مواسير منخفضة المنسوب اعلى الترعة تؤدى الى تجمع المخلفات وتم وضع حاويات القمامة للتخلص الآمن من تلك المخلفات والتي هى مستجدات قمامة يتم رفعها يوميًا .

الجدير بالذكر أن إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظ استقبلت 10 شكوى الاسبوع الماضي تم التعامل الفوري معها والبت في 6 شكاوى منها وتم تحويل 4 شكاوى إلى الجهات المختصة، حيث تنوعت المشكلات بين "رفع قمامة، وصرف، وتربية وتعليم"، وتستقبل المحافظة الشكاوى إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg ومن خلال الاتصال بالخط الساخن 16528، أو إرسال الشكاوى من خلال الواتس آب الخاص بإدارة خدمة المواطنين ٠١٢٢٥٤٨٧٧٣٣ ــ و من خلال أيضا مبادرة " صوتك مسموع" 15330ـ واتس 01150606783

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع