الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* خلال اللقاء الجماهيري ..."الفقي " يلتقي 180 مواطن لبحث وحل مشاكلهم .. ويوجه بسداد تكاليف عداد مياه عن مواطنة

الأربعاء 12/2/2020

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اللقاء الجماهيري بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، لبحث وحل مشاكل المواطنين، بحضور 180 مواطن من مراكز ومدن وقرى سوهاج المختلفة، بحضور الدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ .

وكلف المحافظ إدارة العلاقات العامة بمرافقة مواطنة إلى شركة مياه الشرب وسداد قيمة تغيير عداد المياه عنها، حيث تضررت المواطنة من عدم قدرتها على دفع تكاليف تغيير عداد المياه القديم المعطل لديها، نظرا لظروفها المعيشية الصعبة ووفاة زوجها، حيث أنها العائل الوحيد لأبنائها الصغار، وكانت تطلب تقسيط المبلغ المقرر، إلا أن محافظ سوهاج وجه بدفع قيمة العداد الجديد كاملة للشركة .

واستمع محافظ سوهاج إلى شكاوى وطلبات المواطنين، التي تنوعت بين طلبات صرف معاش، وتوفير سكن مناسب، والحصول على فرصة عمل، وقرارات إزالة تم تأخيرها، بالإضافة إلى شكاوى عامة عن الأسواق، حيث أحال طلبات الحصول على فرصة عمل إلى القوى العاملة لتوفير فرص عمل مناسبة بالشركات الخاصة والمصانع.

كما وجه " الفقي " مديرية التضامن الاجتماعي ببحث الحالة الاجتماعية لبعض المواطنين، لتوفير معاش تكافل وكرامة لهم، موجها بعلاج بعض المواطنين على نفقة الدولة، بالإضافة إلى مساعدة الشباب في إقامة مشروعات صغيرة توفر لهم مصدر دخل مناسب من خلال جهاز تنمية المشروعات، وبرنامج مشروعك،وادارة التنمية بالمحافظة والوحدات المحلية.

وأحال المحافظ بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة الى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة؛ والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع