الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* الفقي يشدد على تقديم أفضل مستوى من الخدمات وتفعيل العمل الجماعي وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة والاهتمام بالشباب

الثلاثاء 17/12/2019م

ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي عُقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور اللواء عصام الدين الليثي سكرتير عام المحافظة، واللواء عصام حسين مساعد مدير أمن سوهاج، والمهندس طارق الوراقي السكرتير العام المساعد، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية بسوهاج.

بدأ الإجتماع بتقديم التهنئة لمحافظ سوهاج بثقة القيادة السياسية وتوليه مسئولية المحافظة، ثم التصديق على محضر الجلسة السابقة، أعقبه برقية عزاء لـ" أحمد شاكر رئيس حي شرق سوهاج" لوفاة والده عليه.

وبدأ المجلس مناقشة جدول الأعمال بالموافقة على تصحيح الخرائط المساحية لمشروع محطة رفع الصرف الصحي بشطورة بمركز طهطا، والموافقة على نزع ملكية 5 مواقع لإنشاء محطات الصرف الصحي لقرى مركز المراغة، وذلك للمنفعة العامة، وتلبية احتياجات الأهالي.

واستعرض رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، خلال الإجتماع، ما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة من يوليو الماضي وحتى ديسمبر الحالي، فى مختلف القطاعات من أعمال التجميل والنظافة، ورصف الطرق، ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، والكهرباء، كما استعرضوا أيضا مشروعات الخطة الإستثمارية الجديدة 2019/2020.
وكلف محافظ سوهاج رؤساء الوحدات المحلية بإعداد بيان تفصيلي عن المشروعات الخدمية والتنموية المتوقفة، والتي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى أكثر من 80%، لافتا إلى منحها الأولوية في التنفيذ وإيجاد الحلول الجذرية لها، مشيرا إلى أن رؤيته للعمل ترتكز على "الإلتزام، والإنضباط، والمحاسبة ".

وأكد المحافظ على أهمية تقديم أعلى مستوى من الخدمات وتحقيق رضا المواطن، لافتا إلى تطبيق القانون واللوائح فى إطار احترام المواطنين، مؤكدا على ضرورة إلتزام المسئولين والقيادات بتصريحاتهم فيما يخص الإعلان عن مواعيد الإنتهاء من المشروعات، وأن أية موضوعات يتم طرحها يجب أن تكون بالأرقام "ماذا كان؟، وماذا تحقق من إنجاز؟ " .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع