الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير شارع الجمهورية والكورنيش الغربي وميدان العارف

الثلاثاء ١٠/١٢/٢٠١٩

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، الأعمال الجارية بشارع الجمهورية، ومشروع توسعة كورنيش النيل الغربي، وأعمال تطوير ميدان العارف بمدينة سوهاج، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجارية، وذلك للوقوف على آخر تطورات الأعمال المنفذة بتلك المشروعات، وإزالة أية معوقات .

وشدد محافظ سوهاج على ضرورة الإنتهاء من تلك المشروعات وفقا للجداول الزمنية المحددة، مشيرا إلى أهمية أن يشعر المواطن بالتقدم وأعمال التطوير بشكل يومي، موجها بوضع لافتات تشير إلى العد التنازلي للإنتهاء من تلك المشروعات، تحقيقا لمبدأ الشفافية وإطلاع المواطن على آخر التطورات.

وأشار " الفقي " إلى أن المواطنين بمدينة سوهاج قد تحملوا كثيرا من أعباء العمل بتلك المشروعات خلال الفترات الماضية، مؤكدا أن الأيام القليلة القادمة ستحمل مفاجآت سارة بشأن تلك المشروعات.

وتفقد المحافظ خلال جولته أعمال تطوير الجزيرة الوسطى بشارع الجمهورية، وكذلك أعمال تركيب البوابات وصب البلاطة الأخيرة بمشروع الكورنيش الغربي، كما تفقد أعمال تطوير ميدان العارف بالله، ووجه رئيس حي غرب بالتنسيق مع المرافق لرفع الإشغالات من الميدان ورفع القمامة.

والتقي "الفقي" خلال جولته بعدد من المواطنين من أهالي منطقة العارف والقيسارية واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير الميدان، موجها رئيس حي غرب بدراسة تلك المقترحات وأخذها في الإعتبار.

يذكر أن أعمال تطوير ميدان العارف تشمل إنشاء سور بمحيط الميدان، وحديقة عامة، وعمل محاور مرورية جديدة، وإنشاء بايكات جديدة لنقل الباعة الجائلين من الميدان، وعمل ممشى للمواطنين المترددين على ميدان العارف وشارع القيسارية، ونقل مكان إنتظار السيارات خارج الميدان ، حتى يظهر بالشكل الحضارى اللائق كأحد أهم وأعرق الميادين بالمحافظة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع