الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج: إزالة 384 حالة تعدي ضمن الموجة الـ 14 لإسترداد حق الشعب

الأربعاء 27/11/2019

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عن إزالة 384 حالة تعدي بالبناء والزراعة على أملاك الدولة التابعة لجهات الولاية، وحرم النيل، والوحدات المحلية، ضمن الموجة الرابعة عشر والتى بدأت 11 نوفمبر الجاري، لإسترداد حق الشعب، وإزالة أية تعديات على أراضي أملاك الدولة .

وكشف " الأنصاري" أن الحملات أسفرت عن إزالة 296 حالة تعدي بالبناء علي مساحة 28 ألف 390 مترا مربعا أملاك دولة " وحدات محلية وجهات ولاية"، مشيراً إلى إزالة 88 حالة تعدي بالزراعة على أملاك دولة "وحدات محلية وجهات ولاية" بمساحة 127 فدان و4 قيراط و5 سهم .

وأكد محافظ سوهاج أن الموجة 14 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، تأتي إستكمالا لإسترداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية.

ولفت إلى أن عملية المتابعة تتم على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة، بالتنسيق مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة علي جميع التعديات بأنحاء المحافظة، موجها بتنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، والأجهزة التنفيذية، وتنفيذ القرارات الصادرة من الوحدات المحلية والأحكام القضائية والإدارية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع