الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج ورئيس أركان "الدفاع الشعبي" يتفقدان اصطفاف المعدات المشاركة في تدريب "صقر 55"

الأحد ٢٤/١١/٢٠١٩

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، يرافقه اللواء أ.ح أيمن دياب رئيس أركان حرب قوات الدفاع الشعبي والعسكري، مساء اليوم، اصطفاف المعدات والمركبات المشاركة فى التدريب العملي المشترك لمواجهة الأزمات والطوارئ "صقر 55"، وذلك بمحطة تنقية المياة بمدينة سوهاج الجديدة.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي للمحافظة أن عدد المعدات المشاركة بالتدريب تخطى الـ 100 معدة ومركبة من مختلف الوحدات المحلية والمديريات والهيئات المعنية، لافتا إلى أن المحافظ أطمأن على جاهزية تلك المعدات، وتفهم العناصر البشرية العاملة عليها لمهام عملهم أثناء حدوث الأزمة .

وأضاف المتحدث الرسمي أن المحافظ أشاد بالمستوى المتميز لجميع العناصر المشاركة بالتدريب، مؤكداً على أهمية تنفيذ تلك التدريبات على أرض الواقع لبيان مدى استعداد جميع الجهات المعنية لمواجهة الأزمات حال حدوثها، وأهمية اتخاذ كافة التدابير اللازمة والاستعداد الدائم لمواجهة الكوارث والأزمات، تحسبا لحدوث سيول أو أمطار بنطاق المحافظة.

كما أكد "الأنصاري" على ضرورة جاهزية مخرات السيول وتطهير المصارف باستمرار، والتدخل الفوري في حالة حدوث أي مشكلة، وسرعة التعامل معها، ووضع الخطط البديلة والتأكد من توافر جميع المستلزمات، وصلاحية المعدات اللازمة، وقدرتها على العمل .

شارك في الاصطفاف لوادر وقلابات وجرارات وسيارات شفط المياه وكراكات وسيارات مواد غذائية، وسيارات كعيادات متنقلة، وسيارات من الإسعاف، والحماية المدنية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع