الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يؤكد على قيمة الجامعة ودورها كظهير علمي لتنمية المجتمع

الأحد ٢٧/١٠/٢٠١٩م

أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، على قيمة الجامعة ودورها الهام كظهير علمي لتنمية المجتمع، خاصة في مجال العلم والبحث العلمي، جاء ذلك خلال حضوره الإجتماع الدوري لمجلس جامعة سوهاج.

بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة لمحافظ سوهاج بمناسبة فوز سوهاج بجائزة عاصمة الابتكار لعام 2019 عن أفضل محافظة فى مؤشر تعاون المحافظة مع الجامعات والمراكز البحثية، خلال معرض القاهرة الدولي السادس للإبتكار والذي أقيم خلال الفترة من 24 حتى 25 أكتوبر الجاري بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية.

وقال "الأنصاري" أن فوز سوهاج بالجائزة دليل على الطفرة الكبيرة التى تشهدها المحافظة في مجال العلم والبحث العلمي، مشيراً التعاون المستمر مع الجامعة في كافة المشروعات، مؤكداً أن هذا التعاون يجعلنا مطمئنين أن مشروعات المحافظة تسير في الإتجاه الصحيح من خلال إشراف أساتذة الجامعة على تلك المشروعات.

وأضاف أن جامعة سوهاج تضم كوكبة من العلماء، وأننا أسرة عمل واحدة سواء في المحافظة أو الجامعة، ونعمل جميعا لصالح المواطن السوهاجي ونهضة محافظة سوهاج لتحقيق التنمية الشاملة، لافتا أن الجامعة منارة التنوير وبيت الخبرة فى أي إقليم.

ومن جانبه، توجه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بالشكر لمحافظ الإقليم لدعمه الدائم لجميع أنشطة الجامعة العلمية والمجتمعية، مؤكداً على دعم الجامعة للانشطة البحثية والمؤتمرات العلمية، لافتاً أن الجامعة توفر الدعم المادي والمعنوي اللازم لدعم أنشطة الأبحاث العلمية والتطبيقية داخل الجامعة لتشجيع الباحثين.

ناقش المجلس عدداً من الموضوعات والقضايا الخاصة بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، فى حضور عمداء الكليات أعضاء مجلس الجامعة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع