الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يكرم 300 طالب وطالبة من المتفوقين خلال الحفل السنوي للتربية والتعليم

الاثنين 23/9/2019م

كرم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، 300 طالب وطالبة من أبناء المحافظة أوائل الشهادات العامة "الإعدادية، والثانوية، والدبلومات الفنية، والتربية الخاصة"، للعام الدراسي الماضي، ومنحهم شهادات التقدير، ودروع تذكارية، ومبلغ مالي كهدية تشجيعيه لهم.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بمدارس سيتي الخاصة، وبالتعاون مع عدد من المدارس الخاصة، وبعض المؤسسات التي تعمل مع المديرية في المشاركة المجتمعية، بحضور العقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والنائب ممدوح مقلد، والنائب علاء مازن أعضاء مجلس النواب، وأولياء الأمور والطلاب.

وخلال كلمته، هنأ المحافظ، الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، متمنياً لهم المزيد من التفوق والتقدم فى المستقبل، وان يكونوا داعمين لمصرنا الغالية فى مختلف المجالات، ولمحافظة سوهاج بصفة خاصة، مؤكداً أن سوهاج من المحافظات الواعدة والتى تمتلك جميع مقومات النجاح والتقدم.

ووجه محافظ سوهاج كلمته للطلاب والطالبات قائلاً أن البناء والتعمير به معاناة وتحدي وصعوبات، لافتا إلى أهمية وضع هدف محدد والعمل على تحقيقه، مؤكداً أن بناء الوطن يحتاج إلى كل يد مصرية وطنية تعمل بجدية وإخلاص، ولن نسمح بهدم الدولة.

وكشف "الأنصاري" عن جهود المحافظة خلال عام لبناء وتعمير مدينة سوهاج الجديدة، لافتاً إلى إنشاء عدد من دور العبادة، وعدد 7 مدارس حكومية وخاصة ودولية، فضلا عن المستشفى الجامعي الجديد، وتشجيع الشباب على العمل بالمدينة وإعمارها.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم مجموعة من الفقرات الموسيقية، والغنائية والفقرات الإستعراضية، والرياضية، للطلاب، وعقب انتهاء الفقرات قام المحافظ بتكريم الطلاب المتفوقين والأوائل ومنحهم شهادات التقدير، وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع