الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يجتمع بمالكي البواخر العائمة لتشجيع السياحة النيلية

الخميس ١٢/٩/٢٠١٩

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بتذليل كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين الجادين، وفقا للوائح والقوانين المنظمة، لتشجيع الإستثمار والسياحة النيلية بالمحافظة.. جاء ذلك خلال إجتماعه، اليوم الخميس، بمالكي ومديري البواخر والفنادق السياحية العائمة بسوهاج؛ لمناقشة معوقات العمل، والمشاكل التي تواجههم في تقديم الخدمات للسائحين.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ استمع إلى عدد من المعوقات التى تواجه البواخر النيلية، ووجه بفحصها، ومنها مالك أحد الفنادق بالبلينا يطلب أن تستمر الخدمة الطبية بالوحدة الصحية القريبة من معبد أبيدوس، لافتاً أن المحافظ وجه باستمرار العمل بالوحدة الصحية، خلال فترات عمل المعبد.

وأضاف المتحدث الرسمي أن المحافظ وجه مدير عام حماية النيل، بتطهير المجرى الملاحي بالنيل خاصة من "الهيش" بالقرب من المراكب النيلية العائمة؛ لتشجيع السياحة النيلية، ودعم الإستثمار، كما وجه محافظ سوهاج، المستثمرين بزيادة الأنشطة السياحية، وإعداد برامج سياحية متعددة تشمل المناطق الأثرية بالمحافظة، ومن بينها المنطقة الأثرية بأخميم، ومقابر الحواويش، والديرين الأحمر والأبيض.

حضر الإجتماع كلاً من اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، والمهندس طارق الوراقي السكرتير العام المساعد، والعقيد أحمد رفعت مفتش السياحة والأثار بمنطقة وسط الصعيد، والمهندس مدحت عاطف مدير عام حماية النيل بسوهاج، والدكتور جمال الحداد مفتش وزارة السياحة بسوهاج، وأسامة المصري مدير عام ادارة السياحة بالمحافظة، ووليد ممتاز مدير المتابعة الميدانية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع