الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يدعم مبادرة "يلا نبدأ" .. ويوزع الهدايا العينية على الأطفال الأيتام

الاثنين 22/7/2019

وزع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، عدداً من الهدايا العينية على أطفال مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر .

جاء ذلك خلال اجتماعه لدعم مبادرة "يلا نبدأ" والتى تهدف إلى تحسين أوضاع الفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، وذلك بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والنائب أحمد وائل المشنب، واللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، والدكتورة أسماء حجازي مؤسسة المبادرة، وعدد من وكلاء الوزارات المختلفة بالمحافظة.

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره لجميع الحضور والهيئات والأجهزة التنفيذية المشاركة في المبادرة، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية من مؤسسات المجتمع المدني للعمل معا من أجل تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، وتحسين أوضاع المجتمع لدفع عجلة التنمية الشاملة بكافة القطاعات، لتحقيق رؤية القيادة السياسية مصر 2030.

وأكد المحافظ على دعمه لجميع المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تحقيق مستوى أفضل من الخدمات المختلفة في جميع القطاعات، موجها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتقديم الدعم اللازم لإنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها، في خدمة المجتمع السوهاجي .

وقدم الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة الشكر لمحافظ سوهاج على دعمه الدائم للمبادرات المجتمعية، مشيراً إلى أن مؤسسات المجتمع المدني لها دور فعال وقوي في المجتمع، لتطويره بشكل أفضل، لافتا إلى استعداد الجامعة الدائم لتقديم الدعم، والتعاون مع جميع المؤسسات المجتمعية، والأجهزة التنفيذية لخدمة المجتمع والمواطنين.

ومن جانبها وجهت الدكتورة أسماء حجازي مؤسس المبادرة الشكر للسيد المحافظ على دعمه، موضحة أن هدف المبادرة الأساسي هو تحسين أوضاع المجتمع ككل، ودعم المستشفيات والمؤسسات الحكومية المختلفة بالمحافظة، مشيرة إلى أن المبادرة بدأت منذ 6 أشهر، تم خلالها تقديم الدعم لحملة 100 مليون صحة، وتوفير بعض الأجهزة الطبية بمستشفيات أخميم وطهطا المركزي، ومدرسة التمريض للبنات، بالإضافة إلى القيام ببعض أعمال الصيانة للكهرباء والدهانات، وتوفير غرف العناية المركزة بالمستشفى الأميري العام، وسيتم العمل على توفير أجهزة غسيل كلوي للكبار .

وأشارت إلى أن المبادرة تهدف أيضا إلى الدمج الإجتماعي للأطفال فاقدي الأهلية، وتوفير بعض الهدايا من ملابس، ومستلزمات شخصية لهم، لافتة إلى أنه تم اليوم الكشف الطبي على الأطفال بمستشفي أخميم المركزي، وذلك بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع