الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تحرير 81 محضر وضبط 2 طن دقيق مدعم قبل طرحة للبيع بالسوق السوداء بسوهاج

الأحد 14/7/2019

أعلنت محافظة سوهاج عن تحرير 81 محضر تمويني متنوع، وضبط 2 طن و 300 كيلو جرام دقيق مدعم قبل طرحة للبيع في السوق السوداء، ولحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي، في حملات تموينية مكبرة خلال اليومين الماضيين، شنتها مراكز " البلينا، وساقلتة، وطما، وجهينة، والمراغة "، بالإشتراك مع مديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، وشرطة المرافق، ومباحث التموين، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا نفذت حملات تموينية مكبرة لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار، أسفرت عن تحرير عدد 19 محضر متنوع، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف أنه في مركز ومدينة ساقلتة تم تنفيذ حملة مكبرة أسفرت عن تحرير عدد 22 محضر متنوع، منها عدد 6 محاضر نظافة، وعدد 6محاضر شهادة صلاحية، وعدد 4 محاضر عدم اعلان اسعار، وعدد 6 محاضر عدم ترخيص، مشيراً إلى شن حملات مفاجئة لمراقبة المخابز بقرية الجلاوية، أسفرت عن تحرير عدد 7 محاضر متنوعة "نقص وزن، عدم اعلان، ونظافة، وعدم صرف بون".

وفي مركز ومدينة طما، نفذ المركز حملة تموينية مكبرة، أسفرت عن ضبط عدد 39 شيكارة دقيق بقرية مشطا زنة 50 كجم وعدد 6 شكاير دقيق أبيض، وذلك قبل طرحهما بالسوق السوداء، كما تم إعدام 40 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى تحرير عدد 10 محاضر متنوعة، واتخاذ كافه الإجراءات القانونية.

وكشف المتحدث الرسمي عن تنفيذ مركز ومدينة جهينة حملة مكبرة على الأسواق ومحلات الجزارة، أسفرت عن تحرير 14 محضر متنوع منها " عدد 8 محاضر عدم حمل شهادة صحية، وعدد 4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، وعدد 2 محضر ذبح خارج السلخانة، مشيراً إلى أنه تم التحفظ على 15 كيلو لحوم بلدي غير صالحة.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، حملات على الأسواق والمخابز، ومستودعات البوتاجاز، ومحطات الوقود، أسفرت عن تحرير عدد 9 محاضر منها" عدد 3 محضر نقص وزن، وعدد 3 محضر عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وعدد 3 محضر عدم نظافة".

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع