الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج : تشغيل مستشفى سوهاج للصحة النفسية الجديدة أكتوبر القادم

الثلاثاء 9/7/2019

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج على تذليل كافة العقبات التي تواجه تشغيل مستشفى سوهاج للصحة النفسية الجديدة والتي تقع في قلب المحافظة مشيراً إلى مطابقتها لأحدث نظم التشغيل، لافتاً إلى تشغيلها خلال إحتفالات المحافظة بأعياد أكتوبر المجيدة القادمة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ سوهاج مع الدكتورة منن عبد المقصود أمين عام الصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة، والوفد المرافق لها، بحضور الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتور أحمد فوزى نقيب الأطباء بسوهاج، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن اللقاء تناول مناقشة معدلات العمل والإنجاز بمستشفى الإدمان بقرية بلصفورة بمركز سوهاج والمقامة على مساحة 6000 متر مربع، بطاقة إستيعابية 700 سرير، بالإضافة إلى مناقشة إقامة مركز رعاية متخصص للأطفال ذو الإعاقة وخاصة لمرض "التوحد"، وذلك بالتنسيق مع مديريتي الشئون الصحية، والتربية والتعليم بالمحافظة.

ولفت إلى أن اللقاء تناول تكثيف تدريب الرائدات الريفيات لصقل مهاراتهم في التعامل مع الأهالي من الناحية النفسية، والإكتشاف المبكر للحالات النفسية والأطفال الذين يعانون من الإعاقات حتى يتم علاجهم بشكل مبكر.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع