الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد ورشة المجلس القومي للسكان لإعداد خطة العام المقبل

الثلاثاء 11 يونيو 2019م

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج على ضرورة بذل الكثير من الجهد في نشر الوعي بالقضية السكانية بين المواطنين، لافتاً إلى أن الزيادة السكانية تلتهم التنمية مضيفاً "أننا لا نهدف إلى إنشاء كيانات فقط، ولكن تفعيل تلك الكيانات، لتوفير حياة كريمة للمواطنين".

جاء ذلك خلال حضور محافظ سوهاج لورشة المجلس القومي للسكان لاعداد الخطة السكانية 2019/2020، وتحقيق مستهدفات الخطة للتنمية الشاملة.

ناقشت الورشة إعداد الخطة السابقة لتفادي معوقاتها، والاستفادة منها في الخطة الحالية، كما تم توزيع الأدوار بين الجهات المعنية " الصحة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، والمجلس القومي للمرأة "، وذلك بهدف رفع معدل الحماية للسكان، ونشر الوعي بتنظيم الأسرة.

وجه محافظ سوهاج بضرورة تأدية كل جهة دورها على اكمل وجه، لتحقيق مستهدفات الخطة السكانية، وصولا إلى التنمية الشاملة لتحسين أوضاع السكان، وتحقيق النفع العام للمجتمع، بالإضافة الى توفير كافة سبل الراحة والأمان للمرأة السوهاجية، وتثقيفها من الناحية الصحية، والعمل على الحد من الزيادة السكانية .

حضر الورشة الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، وكمال أبوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة، وسمير أحمد أبو رية مدير عام الإدارة العامة للخطط السكانية بالمجلس القومي للسكان، والدكتورة وفاء حمدي مقررة فرع المجلس القومي للسكان بسوهاج، والدكتورة سحر وهبي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، وممثلي الأزهر والكنيسة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع