الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظة سوهاج تقيم معارض "أهلا رمضان " لمكافحة الغلاء

الخميس 28/3/2019م

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج على ضرورة تضافر جهود كافة أجهزة المحافظة لإقامة معارض "أهلا رمضان" بجميع المركز والمدن والاحياء، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بشأن توفير السلع الغذائية، والمواد التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه عقد الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة اجتماعًا، لمناقشة الاستعدادات اللازمة لإقامة تلك المعارض بجميع أنحاء المحافظة، لإستقبال شهر رمضان الكريم، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ولمكافحة الغلاء.

وقال "عزام" أن المحافظة حريصة على إقامة تلك المعارض في جميع المراكز والمدن والقرى، مع إلتزام العارضين بالبيع بالأسعار المخفضة للمواطنين، مؤكدًا أن المحافظة لن تسمح بأي تلاعب في الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية المعروضة، على أن تقوم الحماية المدنية بالتأكد من توافر اشتراطات الأمن والسلامة بالمعارض.

وأكد السكرتير المساعد على تشكيل لجنة من الأمن الغذائي، والصحة، والطب البيطري، والتموين، ومباحث التموين، واحد اعضاء المتابعة، ورؤساء الوحدة المحلية، وذلك للمرور الدوري على المعارض خلال فترة إقامتها، والتى ستبدأ في منتصف شهر شعبان القادم.

حضر الاجتماع العقيد هشام محمد علي المستشار العسكرى، والمهندس أحمد الناظر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والاحياء، وممثلي التموين، ومباحث التموين وإدارة المرور، والحماية المدنية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع