الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يستقبل 97 مواطنا خلال 3 أيام لحل مشاكلهم

الجمعة 8/3/2019

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، 97 مواطن خلال 3 أيام، وذلك ضمن سياسة التواصل المباشر مع المواطنين لبحث مطالبهم وشكواهم، ضمن تكليفات السيد رئيس الجمهورية.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ وجه بترخيص 9 أكشاك لمواطنين بمراكز المنشاة، وطهطا، وأخميم، وجهينة، وحي غرب سوهاج، حيث يعانون ظروفاً صحية ومعيشية صعبة، كمصدر رزق لهم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ وجه مديرية التضامن الإجتماعي بتقديم المساعدات اللازمه لمواطن من مركز أخميم، يعاني من ضيق في الصمام الميترالي، وارتجاع في الصمام الأورطي، وتضخم بالقلب، ومياه بيضاء في العين، كما انه يعول 4 أبناء في مراحل التعليم المختلفة، وطلب توفير مصدر دخل مناسب له ولأولاده، حيث وجه المحافظ بترخيص كشك له خارج نطاق المدينة.

كما أحال المحافظ 3 طلبات من مواطنين مقيمين بمراكز سوهاج، وجهينة إلى اللجنة المختصة بمبادرة "حياة كريمة" لفحص منازلهم وبيان حالتها، لإمكانية ضمها الى المبادرة وإعادة تأهيلها، حيث تضرر المواطنين من عدم قدرتهم المادية على إعادة تأهيلها، و أحال المحافظ 10 طلبات إلى مديرية التضامن الاجتماعي لبحث حالتهم الاجتماعية، لتقديم المساعدات اللازمة لهم.

وأشار المتحدث الرسمي أنه من ضمن الحالات التي استقبلها السيد المحافظ، حالة " أم " لطالبة في الصف الثالث الإعدادي، تعاني من إصابتها بفيروس سي، وتحتاج إلى العلاج، ووجه السيد المحافظ هيئة التأمين الصحي بسوهاج بالتدخل الفوري، وإتخاذ إجراءات العلاج اللازمة لها.

يُذكر أن السيد المحافظ يستقبل المواطنين بمكتبه يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى 12 ظهراً.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع