الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يبحث آليات تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

الأحد 17/2/2019 م

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، مساء اليوم، إجتماعاً مكبراً للوقوف على آليات تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي"حياة كريمة" في القرى الأكثر احتياجاً، بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي، والمديريات الخدمية، ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على تسخير كافة امكانات المحافظة، للإنتهاء من رفع كفاءة تلك القرى، وتوفير جميع الخدمات لها فى مختلف القطاعات خلال الفترة القادمة، مشيراً أنه سيتم العمل على تحسين الخدمات من تعليم، وصحة، ومياه شرب، وصرف صحى، وطرق، وكهرباء، وجميع الخدمات اللازمة لرفع مستوى تلك القرى، وإنشاء مشروعات تنموية، وتحسين البنية الأساسية بها.

ولفت الى أن الإجتماع ناقش أهمية التغيير الشكلي والجوهري للقرى الأكثر إحتياجاً، من خلال التنسيق الحضاري لمداخل ومخارج القرى، وربط تنمية القرى بتنظيم الأسرة، ومحو أمية المواطنين، لحثهم على التفاعل بشكل إيجابي مع المبادرة.

حضر الاجتماع اللواء يسرى خضر السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عمر الحادى المنسق العلمى للمحافظة، ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وكمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيد أبوعقيل رئيس هيئة الأبنية التعلمية، والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، ولفيف من ممثلى الجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع