الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* المحافظ يشهد احتفال كلية العلوم بجامعة سوهاج بتجديد اعتماد الجودة

الثلاثاء 12 فبراير 2019م

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم، إحتفالية جامعة سوهاج، والتى نظمتها كلية العلوم بمناسبة تجديد إعتماد الجودة للمرة الثانية من هيئة ضمان الجودة ، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة القديم بمدينة سوهاج.

وقدم محافظ سوهاج، في كلمته التى ألقاها، التهنئة لإدارة الجامعة، وإدارة كلية العلوم، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، مشيداَ بدور الجامعة في التعاون مع أجهزة المحافظة لتحقيق التنمية الشاملة على أرض سوهاج ، مشيرا إلى أن الجامعة هى الظهير العلمى والعملى للمحافظة في مسيرة التنمية وتنفيذ المشروعات في مختلف المجالات.

وأشار "الأنصارى" إلى أن حصول أى مؤسسة على إعتماد الجودة، والذي يعنى تحقيق الإنضباط على جميع المستويات داخل تلك المؤسسة، وحسن استغلال الموارد المتاحة لخدمة المجتمع، ونجاح المؤسسة في أداء رسالتها.

ومن جانبه توجه رئيس الجامعة بالشكر للسيد المحافظ على دعمه الدائم لجميع أنشطة الجامعة، مؤكدا على استمرار التعاون من أجل النهوض بالمحافظة، وخدمة المجتمع في كافة المجالات، مشيرا الى خطة الجامعة للحصول على إعتماد الجودة بعدد من الكليات قريبا ومنها كليات الطب والاداب والزراعة .

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى، ثم تلاوة ايات من القران الكريم، أعقبها عرض فيلم تسجيلى عن أنشطة كلية العلوم في عقد ورش العمل، والمؤتمرات العلمية، وخدمة المجتمع, وخطوات الكلية للحصول على تجديد الاعتماد.

وفى نهاية الاحتفال قدم عميد كلية العلوم درع تذكارى للسيد المحافظ، ولرئيس الجامعة، وتكريم عدد من نواب رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ممن ساهموا في حصول الكلية على تجديد الاعتماد.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع