الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* الأنصاري يتفقد عددا من شوارع سوهاج وأخميم ويكلف السكرتير المساعد بالتنسيق مع المرافق والمرور ورفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشارع

الثلاثاء 6/11/2018م
قام الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج مساء أمس بجولة ميدانية مفاجئة شملت عددا من الشوارع بمدينة سوهاج وأخميم, للوقوف على مدى انضباط الشارع, ومستوى أداء الجهاز التنفيذي, والمستوى المقدم من الخدمات للمواطنين .

وكلف المحافظ اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة بالتنسيق مع إدارتي المرافق والمرور, والنزول فورا لإزالة الإشغالات من الشوارع, حيث تلاحظ للمحافظ أثناء جولته وجود إشغالات على جانبي الطريق, كما كلف إدارة المرور برفع السيارات المخالفة التي تعوق حركة المرور بالشوارع .

ووجه الأنصارى رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف المرور والمتابعة لضبط الشارع، ورفع الإشغالات، وتكثيف أعمال النظافة والتجميل، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين .

وأوضح اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد أنه تم تنفيذ حملة مكبرة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم، وبمشاركة اللواء عبدالمنعم العلكي مدير شرطة المرافق، والوحدات المحلية لحي شرق، وحي غرب ومدينة أخميم أسفرت عن إزالة 280 حالة إشغالات من شوارع خلف المستشفى الجامعي، وكورنيش النيل الشرقي، وشارع المحطة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع