الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يلتقى أعضاء نقابة الصيادلة بسوهاج ويناقش معهم عدد من القضايا والموضوعات الخاصة بهم

الثلاثاء 29 مايو 2018 م

عقد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج لقاءا مع أعضاء النقابة الفرعية لصيادلة سوهاج , وذلك على هامش حفل الأفطار الجماعى الذى نظمته النقابة اليوم , بحضور الدكتور محى ابراهيم عبيد النقيب العام للصيادلة , والدكتور أحمد القاضى نقيب الصيادلة بسوهاج , والدكتور أحمد فوزى نقيب الأطباء , والدكتور جمال قريشى وكيل وزارة الصحة, وعدد من أعضاء النقابة العامة للصيادلة , وبمشاركة عدد من الصيادلة بسوهاج , وذلك فى إطار حرص المحافظ على التواصل والحوار مع أعضاء النقابات المختلفة العاملة بسوهاج , وممثلى مختلف فئات المجتمع السوهاجى .

وقد تناول اللقاء عدد من الموضوعات والقضايا الخاصة بالصيادلة , واستمع المحافظ إلى آراء ومطالب الصيادلة , مؤكداً على أهمية دور النقابات فى خدمة المجتمع وتحقيق آمال وتطلعات أعضاء النقابة والدفاع عن حقوقهم.

و أشاد عبدالمنعم بدور النقابة العامة لصيادلة مصر فى دعم النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية وخاصة النقابة الفرعية بسوهاج والدور الذى تقوم به لخدمة المجتمع , مشيراً إلى توفير كافة سبل الدعم للصيادلة ، باعتبارها أحد العناصر الأساسية في المنظومة الصحية التى تهدف الى الحفاظ على صحة المواطنين وحياتهم .

ومن جانبه أشاد الدكتور محى إبراهيم عبيد النقيب العام للصيادلة بدعم السيد المحافظ لأنشطة النقابة بسوهاج وتوفير كافة سبل الدعم لتحقيق آمال وتطلعات الأعضاء بما يخدم المجتمع السوهاجى .

ومن جانبه توجه الدكتور أحمد القاضى نقيب الصيادلة بسوهاج بالشكر للسيد المحافظ على التواصل الدائم مع أعضاء النقابة ودعم أنشطة النقابة وحرصه على المشاركة فى مختلف الفعاليات التى تنظمها النقابة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع