الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج : توفير كرسيين متحركين للشقيقين " محمد " و " عمر " من مركز المنشاة المصابان بعيب خلقى منذ الصغر وعدم اكتمال النمو

الاثنين 21 مايو 2018 م

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج توفير كرسيين متحركين إلى الشقيقيين محمد عبدالرحيم أحمد 38 سنة وشقيقه عمر 19 سنة بمركز المنشأة من مديرية التضامن الاجتماعى، حيث مصابان بعيب خلقى منذ الصغر ولا يستطيعان الحركة بالإضافة إلى عدم اكتمال النمو.

جاء ذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لما نشرته فى أحد المواقع الاخبارية تحت عنوان " صور .. مأساة شقيقان بسوهاج يعانيان من عيب خلقى بالأطراف ويحلمان بكرسى متحرك, " الشقيقين يحصلان على معاش تضامنى حيث يحصل "محمد" على معاش 320 جنيه شهريا ، ويحصل "عمر" على معاش 445 جنيها شهرياً ، ويعمل والدهم عامل باحد المصالح الحكومية ولديهم 6 أشقاء .

وشدد المحافظ على مديرية التضامن الاجتماعى والوحدة المحلية ببحث الحالة الاجتماعية لأسرة الشقيقيين وتقديم المساعدات اللازمة لها وتوفير كرسيين متحركين فى أسرع وقت ممكن والتنسيق مع الجمعيات الخيرية لتقديم المساعدات المادية لهم ولأسرتهم.

وأضاف "عبد المنعم " أن جميع أجهزة الدولة تسعى لتحقيق الحياة الكريمة دون تفرقة بين المواطنين، وأن الدستور المصرى كفل للجميع حق الرعاية الصحية والاجتماعية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع