الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يتقدم تشييع الجنازة العسكرية لشهيدي الوطن أبناء سوهاج بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

الاثنين 16 أبريل 2018 م

تقدم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج تشييع الجنازة العسكرية لشهيدي الوطن أبناء سوهاج الشهيد محمود عبدالوهاب على حسن ابن قرية قاو غرب مركز طما والشهيد عبد الرحمن محمد أحمد السويفى من مدينة البلينا واللذين استشهدا فجر أول أمس في مواجهة العناصر الإرهابية بوسط سيناء ، وقد أقيمت الجنازة العسكرية ظهر أمس من أمام مسجد الشرطة بمدينة ناصر بسوهاج .

كما حضر تشييع الجنازة اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج واللواء عمرو عزمي السكرتير العام للمحافظة ، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية وعائلات الشهيدين ، ولفيف من الأهالي والمواطنين .

وتقدم محافظ سوهاج والقيادات الأمنية والتنفيذية ، بخالص العزاء لأسر الشهداء وللقيادة السياسية ، مؤكداً علي وقوف الشعب المصري خلف قواته المسلحة للقضاء علي الإرهاب الأسود ، وقدرة أبطال القوات المسلحة علي دحر الإرهاب ، وأن ما يحدث من تضحيات تزيدهم عزيمة وإصرار علي تأدية واجبهم الوطني بكل بسالة وقوة لدحر الإرهاب .

وتلقي عبد المنعم ووالد الشهيد محمود عبد الوهاب وشقيق الشهيد عبد الرحمن السويفي العزاء من المشاركين في الجنازة العسكرية

يذكر أن محافظ سوهاج والقيادات الأمنية والتنفيذية قد قاموا باستقبال جثامين شهيدي سوهاج صباح أمس بمطار سوهاج العسكري ، وأعرب المحافظ عن خالص عزاؤه ومواساته لأسر الشهداء قائلاً : أن الشهداء في قلوبنا جميعا ، سطروا بدمائهم الطاهرة تاريخا مشرفا للتضحية والفداء من أجل الوطن.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع