الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* قافلة طبية بقرية العيساوية شرق بمركز أخميم يوم الجمعة 23 مارس
الاربعاء 14 / 3 / 2018 م
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم ... محافظ سوهاج عن اقامة قافلة طبية بقرية العيساوية شرق بمركز أخميم يوم الجمعة 23 مارس ، حيث تنظم القافلة كلية الصيدلة وجامعة سوهاج ، بالتعاون ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة ، والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم ، وذلك في إطار حرص المحافظة على الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطن السوهاجي .
وأوضح المحافظ ان القافلة ستقدم الخدمة الطبية من إجراء الكشوفات والتحاليل والأشعة وصرف الأدوية بالمجان ، وسيتم إحالة المرضي الي مستشفي الجامعة والتي تتطلب حالتهم الصحية ذلك ، وتضم القافلة نخبة من الأطباء والاخصائيين من المستشفي الجامعي في مختلف التخصصات .
وكلف عبد المنعم الوحدة المحلية بتقديم الدعم الكامل لإنجاح القافلة في الوصول إلي أكبر عدد ممكن من المواطنين ، موجها الشكر لجامعة سوهاج ، وكلية الصيدلة والقائمين علي القافلة لجهدهم المبذول والمشاركة الدائمة للمحافظة فيما تقدمه من خدمات مجتمعية وصحية للمواطنين ، مؤكدا ان جامعة سوهاج هي قاطرة التنمية في المحافظة ، ونأمل المزيد من التعاون بين المحافظة وجامعة سوهاج خلال المرحلة القادمة في سبيل تحقيق التنمية الشاملة علي أرض سوهاج.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع