الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج البنك الدولي
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
*بحضور اكثر من 1300 مواطن واعضاء مجلس النواب .. مؤتمرات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي مستمرة بقرية السلام " الكشح " ومدينة دار السلام
الاثنين 12 مارس 2018
قال الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أن المؤتمرات الشعبية والجماهيرية التى تنظمها الاحزاب السياسية والحركات الشبابية والجمعيات والمجتمع المدنى بمختلف قرى ومدن المحافظة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة وحث المواطنين على النزول والمشاركة والادلاء باصواتهم مازالت تجوب مراكز ومدن وقري المحافظة .
حيث نظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا بكنيسة الشهداء بقرية السلام " الكشح " بمركز ومدينة دار السلام ضم اكثر من 800 مواطن وبحضور النائب جابر الطويقي ، والنائب طارق رضوان ، والنائبة منال الجميل أعضاء مجلس النواب وكبار العمد والمشايخ وعواقل العائلات ورجال الدين ووممثلي الازهر والاوقاف والكنيسة المصرية ، كما تم عقد مؤتمر جماهيري آخر في مدينة دار السلام بحضور النائبة عبلة الهواري واكثر من 500 مواطن من اهالي مدينة دار السلام وأكد الجميع علي دعهم للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية ، مؤكدين علي بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة.
وأكد الحاضرون أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية، التي بدأها الرئيس خلال الفترة الماضية ، والتي تحقق فيها الكثير من الانجازات التي لم تكن لتتحقق في سنوات ، وانه لا ينكر هذه الانجازات إلا جاحد .
وقال النائب طارق رضوان إن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية هو تكليف له لاستكمال المشروعات القومية العملاقة ، وتأكيد ريادة مصر ام الدنيا ، وانها محروسة بشعبها وجيشها وشرطتها وقائدها .
ومن جانبه اكد النائب جابر الطويقي ان ما تم تحقيقه على أرض مصر يعد معجزة بكل المقاييس ، مشيرا أن مصر تمر بمرحلة راهنة وتعيش فى أمن وأمان بفضل جيشها وشرطتها رغم المؤامرات والتحديات في الداخل والخارج .
واضافت النائبة منال الجميل بان كافة اطياف الشعب المصري الاصيل تقف خلف قائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي صفا واحدا في مواجهة جميع التحديات والمؤامرات ، لتحقيق التنمية الشاملة ، وسنخرج جميعا لنعلن للعالم اننا جميعا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال ما تم تحقيقة فى الفترة الرئاسية الاولى.
فيما اكدت النائبة عبلة الهواري علي اهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لتوصيل رسالة للعالم كله ان الشعب المصري اصبح علي دراية ووعي كافي ، لاختيار قائده والتعبير عن قناعاته ، وتقديرا لحجم الانجازات التي تحققت علي ارض الوطن ، وما يخوضه الجيش والشرطة من حرب ضد الارهاب ، وتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والعدوانية للشعب والدولة المصرية التي لا يريدون ان تقوم لها قائمه وان تصبح مثل غيرها من الدول التي استطاعوا ان يعيشوا فيها فسادا .
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع